Facebook
LinkedIn
Twitter
Youtube
Instagram
Telegram


رأيك يهمنــا

Tanta Univesity
Tanta Univesity

جامعة طنطا

جامعة مصرية

تساهم فى رسم مستقبل تعليمى أفضل
وبناء عقول مبدعة

tanta_unv@unv.tanta.edu.eg 3317928 040 2+ / 3317929 040 2+

بمشاركة خبراء وعلماء من دول أجنبية انطلاق فاعليات المؤتمر الافتراضي الرابع “التصوير الطبي في جائحة كورونا ... الدروس والتحديات" " بجامعة طنطا

20/08/2020

انطلقت منذ قليل فاعليات المؤتمر الافتراضي الرابع “التصوير الطبي في جائحة كورونا ... الدروس والتحديات" بمشاركة الأستاذ الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا والأستاذ الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس جامعة طنطا لشئون الدراسات العليا والبحوث، ولفيف من الخبراء والعلماء الأجانب والباحثين من العديد من الدول الأجنبية والعربية والأفريقية.

وخلال كلمته أكد الأستاذ الدكتور مجدي سبع على أهمية انعقاد هذا المؤتمر الذي يناقش طرق الفحص المستخدمة لاكتشاف الاصابة بفيروس كورونا المستجد ومدى دقتها، علاوةً على التحديات التي واجهت التصوير الطبي لمرضى فيروس كورونا خلال الفترة الماضية ورصد تأثيرات التطورات التكنولوجية المختلفة ودورها في دقة التشخيص خاصة ً بعد أن أصبحت الإصابة بفيروس كورونا لا تقتصر فقط على الجهاز التنفسي ويمكن أن تتأثر الأعضاء الأخرى أيضًا، كاختلال وظائف الكلى، ومضاعفات الجهاز الهضمي وغيرها من الأعراض خارج الرئة.

وأضاف الأستاذ الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس جامعة طنطا الى أن المؤتمر يضم العديد من العلماء والباحثين ويعد منصة علمية دولية لتبادل الخبرات العلمية والطبية بين المشاركين، حيث يعقد بالتعاون مع الجمعية الأوربية للأشعة والأكاديمية لأمريكية لتعليم الأشعة عبر الإنترنت -ACORE والجمعية الأفريقية للأشعة والجمعية العربية للأشعة وأيضاً الجمعية المصرية للأشعة.





Facebook    Google+    Twitter
----