Facebook
LinkedIn
Twitter
Youtube
Instagram
Telegram


رأيك يهمنــا

Tanta Univesity
Tanta Univesity

جامعة طنطا

جامعة مصرية

تساهم فى رسم مستقبل تعليمى أفضل
وبناء عقول مبدعة

tanta_unv@unv.tanta.edu.eg 3317928 040 2+ / 3317929 040 2+

جامعة طنطا تحصد المركز الثالث فى مسابقة أفضل موقع إلكتروني على مستوى الجامعات المصرية

20/09/2021

تسلم الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، اليوم، جائزة المركز الثالث فى مسابقة أفضل موقع إلكتروني على مستوى الجامعات والمراكز والمعاهد البحثية التابعة لوزارة التعليم العالي لعام 2020 / 2021.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التى نظمتها وزارة التعليم العالي اليوم الاثنين للإعلان عن نتائج مسابقة افضل الجامعات المصرية بحضور عدد من رؤساء الجامعات، والتي أطلقتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للعام الجامعي 2020/2021، بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أوضح رئيس جامعة طنطا، أن الموقع الإلكتروني للجامعة يعد واجهة الجامعة أمام العالم، حيث يعمل فريق عمل وحدة البوابة الإلكترونية دائماً على التحديث والتطوير المستمر للموقع بما يتماشى مع التطورات السريعة في تقنية المعلومات، وتطبيق المعايير العالمية في تصميم وبرمجة البوابة الالكترونية للجامعة.

أشاد الدكتور محمود ذكي، بالجهد المبذول في موقع الجامعة ومواقع الكليات والتطوير والتحديث المستمر لإدارة محتوى بوابة الجامعة الالكترونية باللغات العربية والانجليزية والفرنسية والإسبانية، ودعم أليات التعلم عن بعد والاستفادة من الفرص التي تتيحها التكنولوجيا لتيسير العملية التعليمية للطلاب، ودعم التواصل بين أعضاء هيئة التدريس والجامعة من جهة وتسهيل تواصلهم مع الطلاب من جهة أخرى.

وتقدم رئيس الجامعة بخالص الشكر والتقدير لفريق العمل بوحدة البوابة الإلكترونية بقيادة الدكتور محمد النمر المدير التنفيذي للمركز الرئيسي الخدمات المعرفية، والدكتوره دينا عبد الهادي المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للآداء المؤسسي ومدير وحدة البوابة الإلكترونية، وفريق عمل وحدة البوابة الالكترونية، وفريق عمل وحدات تكنولوجيا المعلومات بالكليات.



Twitter    Google+    Facebook