د. محمود سليم: نراقب الخطة التنفيذية للقطاع وفق الجداول الزمنية المحددة مسبقا

د. محمود سليم: نراقب الخطة التنفيذية للقطاع وفق الجداول الزمنية المحددة مسبقا

جولة لنائب خدمة المجتمع بمراكز الخدمة العامة والتدريب لمتابعة الاجراءات التنفيذية


د. محمود سليم: نراقب الخطة التنفيذية للقطاع وفق الجداول الزمنية المحددة مسبقا


قام اليوم الدكتور محمود سليم نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجولة شملت مركز رعاية وتنمية الطفولة التابع للمركز الرئيسي للخدمات العامة المجتمعية، ومركز اللغات والتعليم المستمر التابع للمركز الرئيسي للتدريب المستدام.


أوضح الدكتور محمود سليم خلال زيارته مركز رعاية وتنمية الطفولة أنه يحرص على أن يقوم المركز بتأدية دوره المجتمعي المحوري والذي يتضمن تقديم خدمات الوعي. والإرشاد الأسري والمجتمعي للأمهات بجانب خدمات الاستضافة بدار الحضانة، موضحا أن أعمال الترميم والصيانة التي تتم بالمركز والتي يشرف عليها الادارة الهندسية بجامعة طنطا، قاربت على الانتهاء في غضون أيام قليلة استعدادًا لإعادة التشغيل وتقديم الخدمات، لأبناء العاملين بالجامعة والكليات وللمجتمع المحلي بمحافظة الغربية.


وعلى جانب آخر أشاد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالانتهاء من منظومة الدفع الإلكتروني بمركز اللغات والتعليم المستمر موجها الشكر للمركز الرئيسي للخدمات الألكترونية والمعرفية على جهدهم المبذول للانتهاء من تلك المنظومة في زمن قياسي.

وأشار د. سليم أنه يلتزم باتخاذ كافة الاجراءات التي تضمن تحقيق الشفافية والرقابة والمحاسبة والمساءلة في ادارة المراكز والوحدات التابعة لقطاع خدمة المجتمع ومشددا على أن تحسين الخدمات المقدمة ركيزته الرئيسية هي التقييم والتقويم المؤسسي الذاتي.


وأضاف الدكتور علاء حلويش المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للتدريب المستدام خلال الجولة، أن عمليات التطوير بالمراكز التدريبية تشمل تحديث محتوى البرامج الحالية واستحداث برامج جديدة تلبي الاحتياجات المجتمعية من المنظور الفردي والمؤسسي مع تعزيز قدرات العاملين والمدربين بالمراكز والسعي نحو الحصول على كافة الاعتمادات للمراكز التدريبية حتى تتمكن من الوصول لأكبر عدد من المستفيدين ارتكازا على الشراكات التي يبرمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

#قطاع_خدمة_المجتمع #Tanta_University #جامعة_طنطا 

#sustainability #sustainabledevelopment



10/14/2024 12:00:00 AM