بدء التسجيل في الدورة التدريبية "الخرائط الذهنية ومسرعات الأداء المؤسسي"

بدء التسجيل في الدورة التدريبية "الخرائط الذهنية ومسرعات الأداء المؤسسي"


تقديم 10 منح مجانية دعما لمبادرة السيد رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الانسان"


يعلن المركز الرئيسي للتدريب المستدام التابع لقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عن بدء التسجيل في دورة تدريبية بعنوان "الخرائط الذهنية ومسرعات الأداء المؤسسي" في الفترة من 3-5 نوفمبر 2024.


تشمل الفئات المستهدفة في الدورة جميع فئات العاملين بالمؤسسات الحكومية والأهلية بقطاعاتها المختلفة، وتستهدف في محتواها التعريف بمفهوم تكوين الخرائط الذهنية المؤسسية، وآليات تسريع أداء الادارة المؤسسية باختلاف حجم المؤسسات من حيث عدد العاملين ورأس المال ومجال العمل وبيئة العمل، ومعايير قياس جودة المخرجات والنتائج المؤسسية طبقا للمستهدفات.


كما سيتم خلال الأنشطة التحليلية والتطبيقية بالدورة طرح نماذج عمل متفردة كأدلة معرفية وتنفيذية. عن تعزيز التعاون بين فرق العمل داخل المؤسسة، وتحفيز المبادرات الابتكارية في سياسات وآليات عمل المؤسسات.


كما تهدف الدورة إلى تحقيق مبادئ الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي من حيث المشاركة الفعالة والتكامل والاستدامة، من خلال التعاون بين جامعة طنطا والجهات الحكومية والأهلية لبناء كوادر مؤهلة معرفيا ومهاريا تسهم في تحسين الادارة المؤسسية.

وسيتم تقديم 10 منح مجانية لبرامج تدريبية يقدمها المركز الرئيسي للتدريب المستدام وفقا لتقييم أداء المتدربين بالدورة المعلن عنها، دعما لمبادرة السيد رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الانسان".


رابط التسجيل:

https://forms.gle/zDzeP5BWb1NCZi6C6

#قطاع_خدمة_المجتمع #جامعة_طنطا #Tanta_University #humandevelopment #بداية_جديدة_لبناء_الانسان



10/18/2024 12:00:00 AM