650 ألف جنيه .. دعم من مؤسسة مصر الخير للمدن الجامعية بطنطا

650 ألف جنيه .. دعم من مؤسسة مصر الخير للمدن الجامعية بطنطا

المصدر :   المركز الإعلامى – جامعة طنطا

وقعت جامعة طنطا ومؤسسة مصر الخير بروتوكول تعاون .. بمقتضاه تقدم المؤسسة دعماً للمدن الجامعية بقيمة 650 ألف جنيه وذلك في إطار برنامجها "ابن السبيل" ... يغطي الدعم احتياجات واستيعاب ما يقرب من 344 طالب وطالبة من المغتربين بالمدن الجامعية.

صرح بذلك الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس الجامعة في نهاية استقباله لوفد المؤسسة والتوقيع على البروتوكول مشيداً بالدور الذي تقوم به المؤسسة من أعمال وصرف في أوجه الخير لتنمية المجتمع، وتمكين الإنسان المصري من الحياة الكريمة وذلك من خلال المساهمة المدروسة في مجالات الصحة والتعليم والبحث العلمي والتكافل الاجتماعي، وكافة مناحي الحياة، ومحاربة الفقر والامية والمرض، وإتاحة فرص العمل من خلال شراكات حقيقية فاعلة مع مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الحكومية.

ومن جانبه أشار الدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن ما تقدمه المؤسسة من دعم وتجهيزات للمدن الجامعية بطنطا سيسهم في استيعاب أكبر عدد من الطلاب المغتربين ورفع العبء عنهم.

وقع على الاتفاقية عن جامعة طنطا الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس الجامعة .. وعن مؤسسة مصر الخير المهندس بهاء الوسيمي رئيس قطاع التكافل الاجتماعي، والعميد مدحت جمال مدير برنامج ابن السبيل.


2/4/2016




        

أخبار ذات صلة

TOP