منصات جامعة طنطا الإلكترونية

أخر تحديث للصفحة: 14/2/2022

units

تولى جامعة طنطا اهتماماً خاصاً بالتحول الرقمي فى العملية التعليمية، وكانت من أولى الجامعات المصرية التى اتجهت نحو إنشاء الحرم الجامعى الذكى من خلال رؤية استباقية تتماشى مع التطورات العالمية، تعكس الاستعدادات وجاهزية البنية التحتية.

استطاعت جامعة طنطا إنشاء العديد من المنظومات الالكترونية ، فأطلقت الجامعة فى سبتمبر 2021 منصة التحصيل الالكتروني لتحويل جميع المعاملات المالية الى معاملات الكترونية، تمكن جميع منتسبي الجامعة من طلاب وعاملين وأعضاء هيئة تدريس من سداد جميع المستحقات المالية الكترونيا كبديل لطرق الدفع التقليدية، ولا تشترط التواجد الشخصي داخل الحرم الجامعي او في أية اماكن محددة لدفع أى رسوم جامعية.

وفى أكتوبر 2021 أطلقت الجامعة منصة الكتاب الإلكتروني لرفع المقررات الدراسية على المنصات الرقمية، لتيسير حصول الطلاب على المناهج الدراسية، ويتم تفعيل الكتب الإلكترونية للطلاب الكترونياً بعد دفع المصروفات ألكترونياً أيضاً عن طريق منصة الدفع الالكتروني ويمكنهم الاطلاع عليها.

كما دشنت الجامعة فى نوفمبر 2021 أول منصة الكترونية للحسابات الخاصة تعمل وفق آليات الشمول المالي علي موقع الجامعة، تماشياً مع مبادرة الشمول المالي ورؤية مصر 2030. كما تم إطلاق منصة جديدة لتقييم الآداء الوظيفى فى نوفمبر 2021 لتقييم ومتابعة أداء المديرين والقيادات بالجامعة بعد اطلاق نموذج الإدارة بالأهداف.


TOP