في رحاب كلية التربية النوعية جامعة طنطا، وتحت رعاية الأستاذ الدكتور / رانيا عبده الإمام عميد الكلية، تمت مناقشة رسالة الدكتوراه الخاصة بالباحث / تامر ابراهيم عبدالفتاح البلتاجي ..معلم أول (أ) تكنولوجيا التعليم بمدرسة المنشأة الكبري الثانوية ..إدارة قلين التعليمية .. مديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ، يوم الثلاثاء الموافق ٢٣ / ٦ / ٢٠٢٦ الساعة الواحدة ظهرا بقاعة المناقشات العلمية بالكلية
بعنوان " توظيف بيئة تعلم الكتروني تكيفية قائمة علي التعلم المصغر وفقا لاساليب التعلم لتنمية مهارات البرمجة والتقبل التكنولوجي لدي طلاب المرحلة الثانوية"، تكونت لجنة المناقشة والحكم من :
أ.د/ محمود ابراهيم عبدالعزيز طه
أستاذ المناهج وطرق التدريس وتكنولوجيا التعليم وعميد كلية التربية جامعة كفرالشيخ (مناقشا خارجيا ورئيساً)
أ.د/ حمدي اسماعيل عبدالعزيز شعبان
أستاذ تكنولوجياالتعليم المتفرغ وعميد كليه التربية النوعية جامعةطنطا (سابقا) ونائب رئيس جامعة طنطا الأسبق لشئون خدمة المجتمع وتنميةالبيئة(مناقشاً داخليا)
أ.د/ حسناء عبدالعاطي اسماعيل الطباخ
أستاذ تكنولوجيا التعليم ورئيس قسم تكنولوجيا التعليم كلية التربية النوعية جامعة طنطا (مشرفا رئيسيا)
وبعد المناقشة العلنية أوصت اللجنة بمنح الباحث درجة دكتوراه الفلسفة في التربية النوعية قسم العلوم التربوية والنفسية تخصص مناهج وطرق تدريس تكنولوجيا التعليم بتقدير ممتاز مع التوصية بطباعة الرسالة علي نفقة الجامعة وتبادلها بين الجامعات المصرية والمركز البحثية.
6/24/2026