نائب رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد المجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي

نائب رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد المجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي


المجلس يكرم جامعة طنطا لدورها البارز فى خطة التبادل الطلابي للجامعات العربية لعام 2023

 


استقبل الدكتور محمد حسين محمود نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون التعليم والطلاب بمكتبه اليوم، وفد المجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي برئاسة الدكتور فواز الزغول مدير المجلس العربي والدكتورة منى اليافعي عضو شرف المجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي والمهندس جهاد الخراز مساعد مدير المجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي. بحضور الدكتور رانيا الامام عميد كلية التربية النوعية جامعة طنطا، وذلك في إطار متابعة طلاب الجامعات العربية أثناء فعاليات التدريب الطلابي بالعديد من كليات جامعة طنطا. 


كرم وفد المجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي جامعة طنطا لدورها البارز في نجاح خطة التبادل الطلابي للجامعات العربية لعام 2023، وتسلم الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وممثل جامعة طنطا في المجلس العربي للتدريب والابداع الطلاب درع المجلس. 


رحب الدكتور محمد حسين بوفد المجلس العربي، معربًا عن سعادته باستضافتهم في جامعة طنطا، مؤكداً أن الجامعة تفتح أبوابها دائمًا لاستقبال الطلاب من الدول العربية الشقيقية، لتوثيق العلاقات بين طلاب الجامعات العربية، وتبادل الثقافات والمعارف، موضحاً أن الجامعة أعدت برنامجا تدريبا للطلاب بكليات الجامعة المختلفة طبقا لتخصصاتهم، وتتيح لهم تجربة تعليمية متميزة وتنمية مهارية في مختلف مجالات المعرفة، ، تحت إشراف نخبة من أعضاء هيئة التدريس المتميزين بكليات الجامعة.


يذكر أن جامعة طنطا تستقبل 30 طالبا للتدريب بالجامعة من جامعات الرواد والسعيد وتعز بدولة اليمن وجامعتي نزوى والشرقية بسلطنة عمان، واستقبلت جامعتي الشرقية ونزوى بسلطنة عمان 15 طالبا من طلاب جامعة طنطا.، وذلك في اطار الملتقى العربي للتبادل تدريب طلاب الجامعات العربية.


7/17/2024




        

أخبار ذات صلة

TOP