مهام الموارد البشرية
اعمال قسم التنقلات
وهى خمس مجموعات ( المجموعة التخصصية – المجموعة المكتبية – المجموعة الفنية – المجموعة الحرفية – مجموعة الخدمات المعاونة )
1 - اتخاذ اجراءات النقل والندب من خارج الجامعة للعمل بالجامعة بجميع اقسامها ( الكليات – المستشفيات الجامعية – المستشفى التعليمى – الادارة الطبية ).
2 - انهاء والغاء اجراءات النقل والندب من والى الجامعة بجميع اقسامها.
3 - الحاق وتكليف على وظائف مديرى العموم.
4 - عرض موضوعات النقل والندب على لجنة ادارة الموارد البشرية بالجامعة.
5 - اصدار قرارات النقل والندب وتصوير وتوزيع القرارات على اقسام الجامعة واقسام المستشفيات من الخارج والداخل.
اعمال قسم موازنة الوظائف
1 - تسجيل بيانات لجميع العاملين بالسجلات المخصصة لهم سواء اكانت تخصصية او مكتبية او فنية او حرفية او معاونة مع متابعة حركة النقل او الندب او الاعارة.
2 - اعداد البيانات المطلوبة للادارات المختصة سواء من داخل الجامعة او خارجها.
اعمال قسم موازنة الوظائف
1 - تسجيل بيانات لجميع العاملين بالسجلات المخصصة لهم سواء اكانت تخصصية او مكتبية او فنية او حرفية او معاونة مع متابعة حركة النقل او الندب او الاعارة.
2 - اعداد البيانات المطلوبة للادارات المختصة سواء من داخل الجامعة او خارجها.
اعمال قسم التقارير والجزاءات
1 - استيفاء بيانات التقارير السنوية واعتمادها من السلطة المختصة ( المجموعة التخصصية – المجموعة المكتبية – المجموعة الفنية – المجموعة الحرفية – المجموعة خدمات المعاونة ).
2 - تقويم اداء الموظف من السلطة المختصة.
3 - تنسيق قسم التقارير مع قسم التسويات للعمل على العلاوات التشجيعية.
4 - اصدار قرارات الجزاء الموقعة على الموظف وتوزيعها على الجهات المعنية.
5 - اصدار قرارات محو الجزاءات الموقعة على بعض العاملين وتوزيعها على الجهات المعنية.
اعمال قسم التقارير والجزاءات
1 - استيفاء بيانات التقارير السنوية واعتمادها من السلطة المختصة ( المجموعة التخصصية – المجموعة المكتبية – المجموعة الفنية – المجموعة الحرفية – المجموعة خدمات المعاونة ).
2 - تقويم اداء الموظف من السلطة المختصة.
3 - تنسيق قسم التقارير مع قسم التسويات للعمل على العلاوات التشجيعية.
4 - اصدار قرارات الجزاء الموقعة على الموظف وتوزيعها على الجهات المعنية.
5 - اصدار قرارات محو الجزاءات الموقعة على بعض العاملين وتوزيعها على الجهات المعنية.
اعمال قسم الكمبيوتر
1 - تسجيل وتحديث قاعدة البيانات الخاصة بالسادة العاملين بالجامعة بموازنتها الثلاث
2 - اعداد البيانات الاحصائية بالعاملين وامداد الجهات سواء اكانت الداخلية بالجامعة من الجهات الرقابية او بها
3 - استخراج بيانات حالة لجميع العاملين بالكادر العام فى حالة طلبها من الجهات التنفيذية والسلطة المختصة
4 - كتابة الاسماء المستوفين للعلاوات الدورية والتشجيعية بجميع الدرجات الوظيفية والمجموعات النوعية