جامعة طنطا
0403317947 2+
general_secretary@unv.tanta.edu.eg
EN
|
AR
|
قطاع امين عام الجامعة
عن القطاع
عن القطاع
الرؤية والرسالة
الامناء السابقين
كلمة امين الجامعة
الهيكل التنظيمى للقطاع
خدمات العاملين
إدارات القطاع
الإدارة العامة للشئون الهندسية
الادارة العامة للشئون الإدارية والمالية
الإدارة العامة للموازنة والحسابات
الإدارة العامة للمشتريات والمخازن
الإدارة العامة للاستحقاقات
الإدارة العامة للخدمات
الإدارة العامةللسكرتارية والمحفوظات
الإدارة العامة لشئون المقر
ادارة الموارد البشرية
شئون التوظيف
التعيينات وانهاء الخدمة
مهام الموارد البشرية
ما رأيك بموقع القطاع ؟
هل هناك شيء آخر تود مشاركتنا به؟
يرجي الاختيار
اقتراح
شكر
شكوى
للتواصل، يرجى إدخال رقم هاتفك أو البريد الالكتروني
مهام الموارد البشرية
اعمال قسم التنقلات
وهى خمس مجموعات ( المجموعة التخصصية – المجموعة المكتبية – المجموعة الفنية – المجموعة الحرفية – مجموعة الخدمات المعاونة )
1 - اتخاذ اجراءات النقل والندب من خارج الجامعة للعمل بالجامعة بجميع اقسامها ( الكليات – المستشفيات الجامعية – المستشفى التعليمى – الادارة الطبية ).
2 - انهاء والغاء اجراءات النقل والندب من والى الجامعة بجميع اقسامها.
3 - الحاق وتكليف على وظائف مديرى العموم.
4 - عرض موضوعات النقل والندب على لجنة ادارة الموارد البشرية بالجامعة.
5 - اصدار قرارات النقل والندب وتصوير وتوزيع القرارات على اقسام الجامعة واقسام المستشفيات من الخارج والداخل.
اعمال قسم موازنة الوظائف
1 - تسجيل بيانات لجميع العاملين بالسجلات المخصصة لهم سواء اكانت تخصصية او مكتبية او فنية او حرفية او معاونة مع متابعة حركة النقل او الندب او الاعارة.
2 - اعداد البيانات المطلوبة للادارات المختصة سواء من داخل الجامعة او خارجها.
اعمال قسم موازنة الوظائف
1 - تسجيل بيانات لجميع العاملين بالسجلات المخصصة لهم سواء اكانت تخصصية او مكتبية او فنية او حرفية او معاونة مع متابعة حركة النقل او الندب او الاعارة.
2 - اعداد البيانات المطلوبة للادارات المختصة سواء من داخل الجامعة او خارجها.
اعمال قسم التقارير والجزاءات
1 - استيفاء بيانات التقارير السنوية واعتمادها من السلطة المختصة ( المجموعة التخصصية – المجموعة المكتبية – المجموعة الفنية – المجموعة الحرفية – المجموعة خدمات المعاونة ).
2 - تقويم اداء الموظف من السلطة المختصة.
3 - تنسيق قسم التقارير مع قسم التسويات للعمل على العلاوات التشجيعية.
4 - اصدار قرارات الجزاء الموقعة على الموظف وتوزيعها على الجهات المعنية.
5 - اصدار قرارات محو الجزاءات الموقعة على بعض العاملين وتوزيعها على الجهات المعنية.
اعمال قسم التقارير والجزاءات
1 - استيفاء بيانات التقارير السنوية واعتمادها من السلطة المختصة ( المجموعة التخصصية – المجموعة المكتبية – المجموعة الفنية – المجموعة الحرفية – المجموعة خدمات المعاونة ).
2 - تقويم اداء الموظف من السلطة المختصة.
3 - تنسيق قسم التقارير مع قسم التسويات للعمل على العلاوات التشجيعية.
4 - اصدار قرارات الجزاء الموقعة على الموظف وتوزيعها على الجهات المعنية.
5 - اصدار قرارات محو الجزاءات الموقعة على بعض العاملين وتوزيعها على الجهات المعنية.
اعمال قسم الكمبيوتر
1 - تسجيل وتحديث قاعدة البيانات الخاصة بالسادة العاملين بالجامعة بموازنتها الثلاث
2 - اعداد البيانات الاحصائية بالعاملين وامداد الجهات سواء اكانت الداخلية بالجامعة من الجهات الرقابية او بها
3 - استخراج بيانات حالة لجميع العاملين بالكادر العام فى حالة طلبها من الجهات التنفيذية والسلطة المختصة
4 - كتابة الاسماء المستوفين للعلاوات الدورية والتشجيعية بجميع الدرجات الوظيفية والمجموعات النوعية
Please ensure Javascript is enabled for purposes of
website accessibility