ادارة وثائق الخدمة

مهام ادارة وثائق الخدمة

1 - انشاء وحفظ ملفات الخدمة وارفاق الوثائق والبيانات المتعلقة بالسادة العاملين.
2 - استكمال صحيفة الاحوال على نحو تكون فيه الصحيفة مطابقة للحالة الوظيفية من واقع ملف الخدمة.
3 - امساك السجلات واعداد الكشوف الخاصة بالذين بلغوا السن القانونى وابلاغها لشئون الخدمة.
4 - حفظ العلاوات والعلاوات التشجيعية والترقيات وتدوينها بالاستمارة 134 ع.ح ، والتقارير السرية ، وبطاقات الاجور المتغيرة ، والاجازات ، الخاصة بالسادة العاملين بإدارة الجامعة وجميع كليات الجامعة وفروعها.
5 - استخراج شهادات الخبرة وبيانات الحالة.
6 - اعتماد كراسات الكليات والمعاهد العسكرية الخاصة بأبناء السادة العاملين.
7 - تصوير المستندات التى يطلبيها موظفى الجامعة.
8 - ترتيب الملفات وتعليتها على الغلاف الخارجى.
9 - استيفاء اقرارات الذمة المالية من السادة العاملين وارسالها الى وزارة العدل.
10 - متابعة اجراءات استيفاء الموقف التجنيدى للسادة العاملين.
11 - الرد على المكاتبات الواردة من وحدات الجامعة المختلفة وخارج الجامعة.
12- استخراج الميكروفيلم بالجامعة واعادة ترتيبه بعد التصوير.
13- استخراج وتجديد الرخص القيادية واعتماد استمارات التموين الخاصة بالعاملين.
14- التعاون مع ادرات الجامعة المختلفة ( ادارة شئون العاملين، ادارة التنظيم والادارة ، ادارة المعاشات ، العلاقات الثقافية ، مركز المعلومات والاحصاء ، الحسابات الخاصة ، صندوق التكافل والرعاية الصحية ، الجهاز المركزى للمحاسبات ، الجهاز المركزى للتنظيم والادارة ، الهيئة القومية للمعاشات ، ادارة الكسب غير المشروع بالقاهرة ، الادارة العامة للشئون القانونية ، ادارة الموازنة ، الاستحقاقات ، العلاقات العامة ، مكتب السيد/ امين الجامعة ، المستشار القانونى للجامعة ، مكتب السيد ا.د / رئيس الجامعة ).