مهام إدارة أمانة مجلس الجامعة
1 - استلام موضوعات مجلس الجامعة من جميع إدارات وكليات الجامعة .
2 - إعداد جدول أعمال بالموضوعات لعرضها علي مجلس الجامعة .
3 - إعداد ما يستجد من جدول أعمال مجلس الجامعة .
4 - تجميع الموضوعات وعرضها علي مجلس الجامعة .
5 - إرسال دعوة مجلس الجامعة للسادة أ.د/ أعضاء المجلس ، والسيد / محافظ الغربية .
6 - إرسال جدول الأعمال ( محضر + متابعة + نسخة من موضوعات مجلس الجامعة ) للسادة أعضاء المجلس .
7 - إعداد قرارات الموضوعات التي عرضت علي مجلس الجامعة .
8 - إرسال القرارات إلي الإدارات المعنية .
9 - إعداد محضر مجلس الجامعة .
10 - إعداد متابعة مجلس الجامعة .
11 - إعداد اسطوانات بمحاضر مجلس الجامعة وإرسالها إلي الجامعات التي تخاطبنا بقراراتها .
12 - نسخ المحضر والمتابعة والقرارات .
13 - عمل مجلدات بمحاضر مجلس الجامعة .